Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأدب والشعر

عقلي وروحي الفصل الثاني والعشرين

الكاتب :سمير الشحيمى

الكاتب :سمير الشحيمى

البنك

مزنه نهاية العمل تخرج من مقر عملها وتركب سيارتها رن هاتفها اتصال من إبراهيم ترد على المكالمه: هلا….اللحينه؟ اوك اللحين جايه بالطريق.

 

كافيه

تدخل مزنه إلى الكافيه وتذهب إلى الطاوله موجود فيها إبراهيم وشمايل وقالت مزنه وهيه تجلس : سلامات شو فيه قايل حقي أجي ضروري.

شمايل : أنا خبرته يتواصل معاك حابه أشوفك واتعرف عليك أكثر.

مزنه : تسلمين حبيبتي كلك ذوق حسبت في شي صاير لأن حياتي هالفتره كله أكشن.

إبراهيم : أكيد كله من أبوي الله يهديه.

مزنه : عمي ما ينلام بس لازم نحط حد للي يصير راح أخسر بنتي يا جماعه.

إبراهيم : ماراح نخلي هالشي يصير لا تحاتي.

شمايل : كلنا معاك.

مزنه: خايفه صج أخسر بنتي أنا القدر خسرني سيف وأنا وتنازلت عن منصبي الجديد بس كله عشان أحافظ على بنتي ومانفترق.

إبراهيم : حاس فيك.

يرن هاتف مزنه مسج تنظر للهاتف وتقرأ المسج وقالت : سواها عمي خميس.

إبراهيم : خير شو فيه ؟

مزنه : رساله من المحامي عشان حضانة البنت.

شمايل : ياربي شو الحل؟

مزنه تصمت ثم قالت بحزم : الحل واحد لازم أواجه عمي واليوم.

ونهضت من مكانها فقال إبراهيم : خليني أسير معاك.

مزنه : ماله داعي بروح بروحي لأن هالموضوع لازم يكون بيني وبينه.

تخرج مزنه.

 

منزل خميس

خميس في مكتبه يقرأ بعض الأوراق خلف طاولته يرن هاتفه اتصال من مزنه يرد على المكالمه: هلا وغلا ببنتي مزنه….. أيوه موجود في البيت… تمام أنتظرك ، أغلق الخط وقال لنفسه: شكله رسالة المحامي وصلتها وجايه تحل الموضوع ودي أو تصير مشكله عويصه.

 

منزل ميثه

أبناء محمد يلعبون بالصاله وميثه وأبنها محمد وزوجته جوخه وروضه وبحضنها بنتها الرضيعه وديمه وزوجها حيدر الكل مجتمع قالت ميثه : كيف أميرتنا الصغيرة وديمه ؟

روضه : دلوعه صياح طول الليل ماتخليني أنام وبالنهار راقده تعباني على قولت المصريين ما شاء الله عليها .

ميثه تضحك وقالت : طالعه عليك من كنتي صغيره نفس التصرفات.

روضه : تصفية حسابات يعني.

ميثه : مابين الأم وأعيالها ماشي تصفية حسابات بس هاي سنة الحياة حبيبتي.

روضه تبتسم : هيه أعرف يا عسل ربي لا يحرمنى من وجودك ويانا.

حيدر : اليهال حلوين بس صياحهم بليل مزعج يخليك متوتر.

محمد يضحك : كيف تتعامل مع الموضوع يا بونسب؟

حيدر : أروح أنام بالصاله.

محمد يضحك : الله يكون بعونك.

جوخه : هيه أضحك عليه كنك نسيت نفسك لما تشل بطانيتك وتطلع تنام بالصاله.

ميثه : خليه نسينا ما كلينا.

محمد : هيه والله أيام لازم تذكروني يعني أنا مسيطر على الوضع خلاص.

الجميع يضحك ثم قالت ميثه : ناقص وجود مزنه ويانا بهاي الجلسه.

روضه : صدقك بتصل عليها.

جوخه : اتصلي غايته أنها طلعت من الدوام وتجيب معاها غيداء.

تتصل روضه بمزنه ترد عليها مزنه بتوتر : هلا روضه.

روضه : هلا حبيبتي وين أنتي ؟

مزنه : توني نزلت غيداء البيت وطلعت عندي مشوار.

روضه : نحن فبيت أمي كلنا مجتمعين شو رأيك تجيبي غيداء وتجي عدنا كلنا ننتظرك.

مزنه بحزم : تمام بس أخلص مشواري وبتصل عليك اللحين مشغوله سلمي عليهم باي.

تغلق الخط قالت ميثه : ها شو قالت لك؟

روضه بستغراب: قالت مشغوله وعندها مشوار بتخلصه وبتجي وصكرت.

محمد : شو فيك كنك مستغربه.

روضه : صوتها ما طبيعي كنها معصبه ولا متضايقه من شي.

 

يتبع….

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى